أخبار

الدابي:شباب النيل الأبيض انخرطوا في قضايا الوطن ودعم القوات المسلحة

اكد الاستاذ عمر صديق الدابي رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية النيل الابيض أن الشباب بالولاية تجاوزا التأثيرات الخارجية التي تعرضوا لها عقب ثورة ديسمبر وانخرطوا في قضايا الوطن ودعم المؤسسة العسكرية .

     وقال الدابي في تصريح  ( لسونا ) أن المجلس نفذ عدد من البرامج والفعاليات التي تخدم الوطن ودعم مراكز الايواء والأنشطة الثقافية والوطنية ، وابان رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة أن المجلس قدم مقترحاً خلال زيارة نائب رئيس مجلس السيادة الفريق مالك عقار للولاية باستضافة ملتقى لوزارات الشباب والرياضة والثقافة والإعلام والمجالس الولائية  للثقافة والإعلام والشباب والرياضة بالولايات لوضع منهج موحد لتوحيد الخطاب الوطني في المرحلة المقبلة .

    واشار الدابي إلى أن  الهدف من ذلك أن تعمل كل مجالس الشباب والرياضة والثقافة والإعلام بالولايات بمنهج موحد

وأشاد بالتجانس والتنسيق بين أعضاء حكومة الولاية بقيادة الاستاذ عمر الخليفة عبدالله والي الولاية المكلف و لجنة الأمن بالولاية مما كان له الأثر في استقرار الأوضاع الأمنية والإنسانية.

    وقال الدابي أن الولاية احسنت إستقبال  الوافدين من الولايات المتأثرة بالحرب وقدمت لهم افضل خدمات الايواء والغذاء ، وحيا الدور الشعبي الكبير لمواطني الولاية في إسناد ودعم القوات المسلحة وتقديم الخدمات الإنسانية للوافدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى