منوعات

الشاعر مسلم صقر النصافي يستعد لإطلاق قصيدة “وطني”

الشاعر مسلم صقر النصافي يستعد لإطلاق قصيدة “وطني”

كتبت هدي العيسوي
أعلن الشاعر الكويتي مسلم صقر النصافي، استعداده لإطلاق قصيدة جديدة بعنوان “وطني” بمناسبة اليوم الوطني للكويت، الذي تحتفل به الدولة الشهر المقبل.

وأكد صقر النصافي، أن اليوم الوطني للكويت فرصة للاحتفال والتعبير عن الفخر والانتماء للكويت وتاريخها الغني والثقافة العريقة، مشيرا إلى أنه يعمل على الانتهاء من القصيدة خلال الشهر الجاري، تمهيدا لطرحها الشهر المقبل بالتزامن مع العيد الوطني للكويت.

وأوضح الشاعر الكويتي، أن القصيدة تعد وسيلة شعرية رائعة لتعبير الشعراء عن مشاعرهم وأفكارهم وقيمهم المتعلقة بالوطن، حيث تتناول القصيدة عادةً قضايا الوطن والهوية والتاريخ وتعكس قيم الشعب وروحه الوطنية.

ونوه الشاعر مسلم صقر النصافي، بأنه سيعمل على تحضير قصيدته بعناية، حتى يتمكن من نقل رسالته ومشاعره بأبهى صورة، وقد يتضمن ذلك استخدام الألفاظ المعبرة والصور الشعرية الجميلة لإبراز جمال الكويت وتاريخها وإنجازاتها.

ومن المتوقع أن تُقدَم القصيدة في حفل خاص بمناسبة اليوم الوطني، حيث يجتمع الشعراء والأدباء والمهتمون بالشعر للاستماع إلى هذا العمل الجديد والاحتفاء به، حيث ستكون هذه فرصة للجمهور للاستماع إلى القصيدة وغيرها من القصائد في حب الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى