منوعات

دانا السنيح: تكريم قادة الإنسانية ضرورى لتعميم أفكار الخير والسلام

تستضيف دبي غدا، الإثنين، حفل TOP HUMANITY LEADERS AWARDS ، والذي يكرم قادة العمل الإنساني على مستوى العالم، بحضور ومشاركة عددا من الفنانين والإعلاميين، حيث قالت المهندسة دانا السنيح
المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركات هندسية للتصميم و التنفيذ ضمن مجموعتها DANAZ وأحد منظمي المؤتمر، إن الحفل يهدف إلى تقدير رواد صناعة الإنسانية في العالم.

وأضافت أن المؤتمر سيتخلله حفل ضخم، لتكريم رواد وصناع الإنسانية في العالم، مؤكدة أن هذه الخطوة في غاية الأهمية لتعميم فكرة السلام والإنسانية، وتشجيع جميع فئات المجتمع على السعي للمساعدة و دعم الغير و نشر نهج الخير بين كل الشعوب على الرغم من الاختلافات.

وأوضحت أن فكرة تعميم التجارب الناجحة معروفة عالميا ولها أهمية قصوى في تحفيز المجتمعات وبخاصة فئة الشباب على النمو والتطور، والسعي للمبادرة بعمل الخير سواء كان عملا ماديا او معنويا ومن هنا انطلقت فكرة الجائزة.
ويشارك في هذا الحدث عدد من الشيوخ والقادة الذين يتمتعون ببصمة مميزة في المجتمع، بالإضافة إلى نخبة من نجوم هوليوود وبوليوود والعالم العربي، الذين لهم دور مميز في حقل العمل الإنساني، اإذ أنه من المتوقع أن يكون لمشاركتهم مردود إيجابي.

يشار إلى أن الحفل انطلق بمبادرة من الدكتور باسم الحلبي، والمهندسة دانا السنيح، والسفيرة جؤان أبو هنطش، لتعميم التجارب الإنسانية الناجحة والاستفادة منها وتكريم من كان السبب وراء تلك التجربة لتكريس مفاهيم العمل الخيري والإنساني في الإمارات وباقي دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى