أخبار

رئيس التحالف السوداني يلتقي رئيس الكتلة الديمقراطية

    التقى وفد من التحالف السوداني بقيادة الجنرال  البخاري أحمد عبدالله رئيس التحالف السوداني بالسيد جعفر الصادق الميرغني رئيس الكتلة الديمقراطية و نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بزعامة مولانا محمد عثمان الميرغني بمقر إقامته بمدينة بورتسودان.

   وتناول اللقاء الأحداث التي وقعت بالبلاد بعد تمرد مليشيا الدعم السريع و الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان و الأحداث المؤلمة التي وقعت بولاية غرب دارفور و في مقدمتها اغتيال الجنرال خميس عبدالله أبكر رئيس التحالف السوداني السابق على يد هذه المليشيات.

    وأكد الجنرال البخاري أحمد عبدالله إلتزام التحالف السوداني بالخط العام لقوى الحرية و التغيير للكتلة الديمقراطية.

    من جانبه  أكد مولانا السيد جعفر الميرغني على ضرورة استمرار اللقاءات الثنائية بين الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل و التحالف السوداني .

  ومثل التحالف السوداني في هذا اللقاء كل من الجنرال البخاري احمد عبدالله رئيس التحالف السوداني و الصادق على  شايبو نائب الرئيس والأستاذ محمد السماني الناطق الرسمي للتحالف السوداني.

  ومثل الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل في هذا اللقاء كل من مولانا جعفر الصادق الميرغني نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأستاذ معتز الفحل الأمين السياسي للحزب الاتحادي الأصل والاستاذ نورالدين بركات القيادي بالاتحادي الديمقراطي الأصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى