أخبار

هيئة تجميل و نظافة الولاية الشمالية تؤكد مواصلة مشروعاتها

دنقلا ١١-١-٢٠٢٤م

أكد المدير العام لهيئة تجميل ونظافة الولاية الشمالية الدكتور مكاوي الخير الوقيع مواصلة برامج ومشروعات الهيئة التي بدأت في العام الماضي عام الأساس للهيئة.

وأشار الي أن خطة الهيئة للعام الحالي تتضمن إنارة كبري الدبة ومروي بالطاقة الشمسية وإنشاء حدائق عامة في محليات القولد والدبة والبرقيق وإنارة الشوارع الرئيسية بها وتتفيذ أعمال ومشروعات إضافية في ساحة دنقلا النموذجية وإنشاء مدينة للطفل والتوسع في الاعلان التجاري الارشادي علي مداخل المدن والشوارع الرئيسية والساحات .

واضاف في تصريح لسونا أن العام 2023م شهد تنفيذ العديد من المشاريع منها إنارة كبري السليم دنقلا بالطاقة الشمسية وإفتتاح ساحة دنقلا النموذجية وإنارة شوارع مدينة دنقلا وتأهيل وإنارة شوارع محليتي حلفا والقولد بالطاقة الشمسية وقال إن الهيئة عملت علي توقيع شراكات مع عدد من الجهات من بينها شركة أو أم أي في مجال الاعلان التجاري والارشادي وشركة سوداني لتأهيل ونظافة شارع التلفزيون والتي إنتهت فيه أعمال الانارة وتبقت أعمال النظافة سيتم إنجازها الاسبوع القادم بجانب توقيع عقدا مع شركة فاتا في مجال تدوير النفايات والتخلص السليم والامن للنفايات ومساعدة المحليات في مجال النظافة.

و أكد أن إجتماع مجلس إدارة الهيئة برئاسة والي الولاية الشمالية رئيس المجلس الاستاذ عابدين عوض الله إعتمد في اجتماعه خلال الأيام الماضية موازنة الهيئة للعام 2024م كما أجاز إجتماع إدارات الهيئة المتخصصة أمس تقرير أداء الهيئة للعام الماضي وخطتها للعام الحالي.

واشاد مكاوي بجهود حكومة الولاية ودعمها وإسنادها لكل مشروعات الهيئة كما إمتدح مجهودات الادارات العامة والمتخصصة والعاملين بالهيئة وحرصهم علي تنفيذ جميع البرامج والمشروعات التي وضعتها هيئة تجميل ونظافة الولاية الشمالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى