أخبار

والي الشمالية يستقبل وزير الداخلية

إستقبل والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله بمكتبه اليوم وزير الداخلية اللواء شرطة معاش خليل باشا سايرين والوفد المرافق له وذلك بحضور رئيس الجهاز القضائي بالولاية فضيلة مولانا عبد الحكيم شاكر ورئيس الادارة القانونية المكلف ماجدة فرح نصر الدين ومدير شرطة الولاية الشمالية اللواء شرطة دكتور محمد أحمد الامين وعدد من اعضاء لجنة أمن الولاية.

ورحب والي الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله بزيارة وزير الداخلية والوفد المرافق له للولاية الشمالية وأكد أن الزيارة تمثل إضافة قوية لبسط وتعزيز الأمن والاستقرار والطمأنينة بالولاية. واشاد الوالي بجهود قوات الشرطة وتعاونها مع الأجهزة الامنية الاخرى في المحافظة على الأمن والاستقرار الذي تعيشه الولاية الشمالية بجانب دورهم في دعم مجالات العمل المختلفة.

من جانبه أكد وزير الداخلية اللواء شرطة معاش خليل باشا سايرين أن زيارته للولاية الشمالية تأتي في إطار الطواف على الولايات للوقوف على العمل الشرطي والمعوقات التي تواجه عمل الشرطة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وتقديم المزيد من الدعم والاسناد لقوات الشرطة بوحداتها وأقسامها المختلفة حتى تتمكن من أداء دورها بالصورة المطلوبة وقال إن الولاية الشمالية تعتبر من الولايات الامنة والمستقرة.

هذا وتستمر زيارة وزير الداخلية للولاية الشمالية حتى بعد غد الاربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى